Web
Analytics
سياسة الخصوصية – My Blog

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

موقع Olay61 هو موقع ثقافي يعنى بكل المواضيع التي تهم اللاجئين العرب في ألمانيا، بحيث يتحدث عن مواضيع من شأنها خدمة العرب في ألمانيا في شؤون تخص حياتهم اليومية.

يقدم موقع Olay61 مواضيعه في 4 فئات مختلفة:

  1. تطبيقات خدمية.
  2. تطبيقات تعليمية.
  3. شروحات عن العمل في المانيا.
  4. ما ننصح به.

من ميزات الموقع انه يقوم بمنع التعليقات الوهمية وذلك بالتأكد من معلومات الشخص الذي قام بإضافة تعليق، عبر معرفة نوع المتصفح الذي قام بالدخول منه وعنوانه على الإنترنت أي الـ IP الخاص به.

ما هي النماذج الخاصة بالتواصل

ملفات الارتباط

يتم الاحتفاظ ببياناتك لمدة تصل السنة عند إضافتك لأي تعليق وذلك لكيلا تضطر لإعادة إدخالها في كل مرةـ حيث يوجد خيار يسمح للموقع بالاحتفاظ ببريدك الإلكتروني وباسمك في ملفات الارتباط.

وعند الدخول الى الصفحة الخاصة بتسجيل الدخول يقوم الموقع بعملية وضع ملفات للارتباط في المستعرض الخاص بك حيث تكون مؤقتة وذلك ليضمن حفظ هذه المعلومات، ويتم مسح هذه الملفات بشكل مباشر بعد الخروج من هذا المتصفح.

وستلاحظ عند دخولك للموقع وجود عدد من ملفات الارتباط وظيفتها حفظ بياناتك عندما تدخل للموقع وستبقى هذه البيانات محفوظة ليومين او لمدة تصل أسبوعين في حال قمت بتحديد خيار تذكرني.

في حالة عرض المحتوى من مواقع أخرى

يمكن أن يتم عرض محتوى أو روابط من مواقع أخرى في موقع Olay61. قد تعمد تلك المواقع لحفظ بينات المستخدم كما لو أنه يشاهد المحتوى في تلك المواقع. حيث أن هذه المواقع يمكن ان تحتفظ ببياناتك وتخزن في مستعرضك ملفات ارتباط تكون مؤقتة، وتقوم هذه المواقع بعملية تسجيل لتفاعلك معها في حال كنت مسجل دخول أو كان لديك حساب لديها.

إحصائيات الموقع

يقوم موقعنا بالاعتماد على خدمة Google Analytics في إحصائياته، وهذه الخدمة تقوم بالاحتفاظ ببياناتك كمستخدم.

إعلانات Olay61

يعتمد الموقع في إعلاناته على Google AdSense حيث أن هذه الخدمة تعتمد على الزيارات السابقة للمستخدم إلى مواقع أخرى لعرض الإعلانات المناسبة له، ويمكن تغيير هذه الإعدادات من خلال حسابك في Google.

مشاركة البيانات

يتم أخذ البيانات من المستخدم بهدف تطوير الموقع وتطوير خدماته، حيث تضمن في موقعنا عدم مشاركة البيانات مع جهات أخرى.

ما هي مدة الاحتفاظ بالبيانات

يعتمد الموقع في تقييم التعليقات على أنه يراجع تعليقك الأول، وفي حال وافق عليه لا يقوم بمراجعة تعليقاتك التالية لكن هذه السياسة قابلة للتغيير مع الوقت.

يمكن لمن يسجل بالموقع او يكتب تعليقًا فيه أن يقوم بطلب نسخة لبياناته الموجودة بالموقع بما فيها البيانات التي أرسلها أو كتبها بالموقع، كما يمكن للمستخدم أن يطلب أن تمسح بياناته لكن باستثناء البيانات التي لها علاقة بالإدارة والأمن.

المكان الذي يتم معالجة البيانات وارساله اليها

يتم معالجة بيانات من يزور الموقع عن طريق الخدمات الخاصة بالتحقق من أية تعليقات وهمية عن طريق مراجعة البريد الإلكتروني للمستخدم.

إغلاق