Web
Analytics
شروط الاستخدام – My Blog

شروط الاستخدام

ماهي واجبات المستخدم

 يقوم موقع Olay61 بسن قوانين وشروط وذلك من وقت لآخر، ويتوجب على كل مستخدم للموقع أن يوافق عليها وذلك عند الدخول أو عند المشاركة في الموقع. وهذه الموافقة على الشروط مستمرة طالما أن المستخدم داخل الموقع ويستخدم محتواه ويقوم بمشاركة هذا المحتوى. وبمجرد أنك كمستخدم لم تعد موافقًا على أي من شروط الموقع، فعند ذلك يتوجب عليك أن تخرج من الموقع بشكل مباشر.

شروط استخدام الموقع

لاستخدام الموقع يجب مراعاة اتباع شروطه وحقوقه وقوانينه، مثل القوانين التي لها علاقة بتشويه السمعة أو التحرش أو التنمر أو استخدام كلام سيء أو العدوانية بالتعامل أو أي تصرف غير مناسب وغير لائق، واستنادًا إلى هذا يتعهد المستخدم بموافقته على هذه البنود لاستخدام الموقع والموافقة على الإجراءات القانونية، كما يتعهد بأنه سيطلع على كافة شروطه والعمل بها.

التعليقات على الموقع

عندما يريد المستخدم أن يشارك بتعليقه يتوجب عليه أن يقر بأنه مسؤول عن هذه التعليقات. وهناك شروط للتعليقات مثل أن تكون لائقة لا تحتوي أي كلام بذيء أو عدواني ولا تتضمن الإهانة لأحد وتتناسب مع الأعراف السائدة والقوانين الاجتماعية بشكل عام.

والهدف من التعليقات هو عملية مناقشة محتوى المواضيع التي يطرحها الموقع حيث يحذر أن تستخدم لأغراض تسويقية أو للإعلانات وأن التعليقات تعبر عن كل كاتب وعن آرائه فيها ولا تعبر عن المدونة بحد ذاتها.

حقوق الطباعة في المدونة والنشر فيها

كل ما تحتويه المدونة هو ملك لها سواء كان صور أو شعارات أو أسماء أي أنه ملك لها لأنه علامة تجارية مملوكة لهذه المدونة ولكل ما يرتبط فيها، لذا فإن حقوق الطباعة أو النشر لهذا المحتوى لا يحق إلا للمدونة نفسها لكن يمكن القيام بعملية الطباعة للمحتوى لأغراض شخصية فقط طالما أنك لا تستخدم هذا المحتوى لأغراض تجارية، كما يجب على المستخدم ألا يسمح لطرف آخر باستخدام المحتوى بنسخه أو تحميله.

المسؤولية في الموقع

عند قيام المستخدم بتسجيل دخوله للموقع وموافقته على شروطه فإنه بهذه الحالة يقر أنه يتحمل مسؤولية قانونية تجاه المحتوى ومسؤولية اجتماعية، لكن بالمقابل لا يتحمل الموقع أي مسؤولية تجاه المستخدم.

ﺇﺧﻼﺀ للمسؤولية

الجدير بالذكر بأن هذا الموقع يعرض إعلانات من خلال الاشتراك في Google Adsense. لسنا مسؤولين عن أي منتج أو خدمة تعرض من خلال هذا الموقع. إن نشر الإعلانات عن أية منتجات وخدمات لا يعني أننا ننصح بها أو نقدم أفضلية لمنتج على آخر، ولا يعني أننا نضمن جودة هذه المنتجات أو الخدمات.

إغلاق